#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

انتهت الحكاية.. ريال مدريد يحسم أمر راموس

حسم نادي ريال مدريد أمره فيما يخص مستقبل قائده المخضرم سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس سيغادر ريال مدريد قريبًا وذلك عقب نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وبعد استمرار المفاوضات بين راموس والنادي لإيجاد نقطة التقاء فيما يخص بنود تجديد العقد لأكثر من عام ونصف، قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سحب عرضه لراموس لكي يلعب لعام آخر في الفريق .

ريال مدريد، انتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة موقف راموس النهائي، وعندما وجد عدم رد، قرر بيريز إلغاء عرضه، علما بأنه، وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن راموس أبلغ إدارة الريال بأن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان للانتقال له مجانا في الصيف.

وكان راموس (35 عاما) يأمل في الحصول على عقد لمدة عامين مع عدم تخفيض راتبه، في حين تمسك بيريز بالعرف المتبع في ريال مدريد، والخاص بتجديد عقود اللاعبين فوق سن الـ30 لمدة سنة واحدة فقط، مع تقليل القيمة المالية بسبب ظروف النادي نتيجة لتداعيات تفشي كورونا.

صحيفة  “ABC” كشفت أن فلورنتينو بيريز سيقوم بعقد لقاء مع راموس في الفترة القليلة المقبلة، لتنظيم حفل وداع يليق بما قدمه للنادي، علما بأنه يتم التخطيط حاليا لالتقاط اللاعب لصور مع كل الألقاب التي فاز بها مع النادي.

من جانبه، يخطط راموس لعقد مؤتمر صحفي أو كتابة خطاب لجماهير ريال مدريد، كما فعل مدربه السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك عندما يصبح وداعه رسميًا.

يذكر أن راموس يلعب في صفوف ريال مدريد منذ صيف 2005، قادما من إشبيلية، وسجل مع الفريق أكثر من 100 هدف، وفاز معه بـ22 بطولة مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757