الإعلانات
عالم الرياضة

الدوري الألماني.. ميركاتو أوروبي جديد من أجل الأبطال

أجرت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) تعديلا جديدا على فترة الانتقالات الصيفية بعد التأخير الذي حدث في منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقررت رابطة البوندسليجا مد فترة التعاقدات للموسم المقبل حتى 5 أكتوبر/ تشرين الأول، بدلا من موعدها السابق والذي كان ممتدا بين 1 يوليو/ تموز و31 أغسطس/ آب المقبلين.

وسيتم تقسيم الميركاتو الألماني إلى فترتين، أولاهما ليوم واحد في الأول من يوليو، لتسجيل الانتقالات التم تم إبرامها سلفا، أما الفترة الثانية فتبدأ في 15 يوليو، وتستمر حتى 5 أكتوبر حتى يتاح الوقت أمام الأندية لإجراء صفقاتها من الأسواق الخارجية.

واتبعت رابطة الدوري الألماني بذلك توصية الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الذي طالب الاتحادات الوطنية بتمديد فترة التعاقدات في الصيف حتى 5 أكتوبر.

وسيمنح الموعد الجديد للأندية الألمانية المشاركة في البطولتين القاريتين، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، تسجيل لاعبيها في قوائمها بالبطولتين حتى آخر لحظة، حيث تنتهي فترة تسجيل اللاعبين بمرحلة المجموعات بهما يوم 6 أكتوبر.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي هي أول من طبق ذلك الموعد لغلق سوق الانتقالات، حتى قبل أن تصدر توصية الاتحاد الأوروبي، بعدما أعلنت أن الميركاتو الإيطالي سيستمر في الفترة من 1 سبتمبر/ أيلول وحتى 5 أكتوبر.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات