ثقافة وأدب

ماذا يقرأ الأمريكان؟.. تعرف على الأعلى مبيعًا فى نيويورك تايمز

أعلنت قائمة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق.

 ليلة عمل

جاءت فى المرتبة الأولى، فى قائمة نيويورك تايمز، ليلة عمل بواسطة نورا روبرتس، وتدور الرواية حول هاري بوث “اللص الرئيسي”، يقطع الأمور مع ميراندا عندما يضرها اتصال خطير.

رواية عندما يغنى لويستر

جاءت فى المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى لوبستر للأسبوع الـ 162، وتناول الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعي المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة شهور الماضية.

إنها تنتهى معًا

جاءت فى المرتبة الثالثة من القائمة لـ كولين هوفر وهو مستمر فى المنافسة للأسبوع الـ 50، ويدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.

عشاق الكتب

جاءت فى المرتبة الرابعة، كتاب عشاق الكتب لـ  إميلي هنري، ينافس فى القائمة للأسبوع الرابع على التوالى، ويدور الكتاب حول البطل نورث كارولينا.

حقيقة

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الحقيقة لكولين هوفر، للأسبوع الـ 25،  ويدور حول زوج يكتشف حقيقة مروعة

الكتب (1)الكتب

الكتب (2)الكتب

الكتب (3)الكتب

الكتب (4)الكتب

الكتب (5)الكتب 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: