الإعلانات
عالم الرياضة

بسبب نجله.. بوكيتينو يجدد ولاءه لتوتنهام

جدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام ولاءه للنادي الإنجليزي الذي رحل عن تدريب فريقه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك بسبب نجله موريزيو.

ووقع موريزيو، ابن مدرب توتنهام السابق عقدا جديدا مع توتنهام (الإثنين)، يبقى بموجبه لفترة جديدة مع النادي قالت التقارير إنها ستمتد حتى عام 2022.

ونشر موريزيو، على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة له أثناء التوقيع مع والده وهو يرتدي قميص فريقه السابق.

وعلق الجناح صاحب الـ19 عاما، الذي انضم لأكاديمية توتنهام عام 2017 وكان عقده الحالي ينتهي الثلاثاء، على صورته مع والده بالقول “أتطلع للموسم الجديد”.

وسلطت الصحف البريطانية الضوء على تجديد بوكيتينو الأب ولاءه لتوتنهام لأول مرة منذ رحيله لسوء النتائج، وتولي البرتغالي جوزيه مورينيو المسؤولية بدلا منه.

ماوريسيو بوكيتينو خلال توقيع نجله لعقده الجديد مع توتنهام

وكتبت صحيفة “التلجراف” أن المدرب الأرجنتيني ظهر مرتديا قميصا يحمل اسم الفريق وعليه شعار راعيه “نايكي”، مشيرة إلى مغازلته للجماهير التي طالما ارتبط معها بعلاقات جيدة طوال 5 سنوات قضاها مع السبيرز.

وأشارت الصحيفة إلى الوضعية التي ظهر فيها بوكيتينو الأب في صورته مع نجله، وهي الوضعية ذاتها التي كان يظهر بها حينما يقدم الصفقات الجديدة التي يبرمها النادي الإنجليزي حينما كان مدربا للفريق.

ولم يكشف النادي أو اللاعب الشاب عن مدة العقد، لكن موقع ترانسفير ماركت على الإنترنت قال إن موريزيو الذي لم يظهر مع الفريق الأول في أي مباراة حتى الآن سيستمر حتى 2022.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات