#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

كل أهداف السبت.. فوز مثير لريال مدريد وإنتر ميلان وتعادل قاتل لتشيلسي

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مواجهات الجولة 30 فى الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

وست بروميتش ألبيون 3 – 3 تشيلسي

خطف فريق تشيلسي، تعادلا قاتلا، بنتيجة 3 – 3، أمام مضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يلعب ضمن صفوفه المدافع أحمد حجازي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي البريميرليج، وغاب أحمد حجازى، عن وست بروميتش، فى لقاء الليلة، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال التدريبات، وأبعدته عن المشاركة فى المباريات، منذ بداية الموسم الجاري، وأنهى وست بروميتش، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، افتتح كالون روبينسون، ثلاثية فريقه، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة قوية، على يسار ويلى كاباييرو، حارس تشيلسي.

وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثانى، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله خطأ المدافع البرازيلى تياجو سيلفا، لينفرد بالمرمى، ويضعها على يمين حارس البلوز.

وسجل كايل بارتلي، ثالث أهداف فريق الباجيز فى الدقيقة 28، من ضربة رأسية على يسار حارس تشيلسي.

وفى الشوط الثانى، سجل ماسون مونت، هدف تشيلسي الأول، فى الدقيقة 55، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس وست بروميتش.

وأضاف كالوم هودسون أودوى، ثانى أهداف البلوز، فى الدقيقة 70، من تسديدة زاحفة على حارس فريق وست بروم.

وخطف تامى إبراهام، هدف التعادل لفريق تشيلسي، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

برايتون 2 – 3 مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، على ملعب “فالمر” فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى، وأحرز أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد لويس دينك (لاعب برايتون) بهدف عكسي وماركوس راشفود فى الدقائق 43 و55 من أحداث المباراة، فيما سجل أهداف أصحاب الأرض نيال موباي من ركلة جزاء فى الدقيقة 40، وخطف سولومون مارش هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 95 وسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

كريستال بالاس 1 – 2 إيفرتون

اقتنص فريق إيفرتون، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم إيفرتون، فى البداية، عن طريق مهاجمه دومينيك كالفيرت ليوين، فى الدقيقة العاشرة، ولكن نجح السنغالى شيخو كوياتى، فى تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس، فى الدقيقة 26، ومنح المهاجم البرازيلى ريتشارليسون، التقدم مرة أخرى، بالهدف الثانى لفريق التوفيز، فى الدقيقة 40، عن طريق ركلة جزاء

بيرنلى 0 – 1 ساوثهامبتون

أهداف مباريات الدوري الإسباني

ريال بيتيس 2 – 3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا مثيرا على نظيره ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “بينتو فيامارين” معقل الفريق الأندلسى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

تقدم الريال أولا بهدف للأوروجويانى فيدى فالفيردى فى الدقيقة 14 بعد تلقيه عرضية رائعة من الفرنسى كريم بنزيما أمام المرمى، ثم نجح الدولى الجزائرى عيسى ماندى من تسجيل هدف التعادل لريال بيتيس فى الدقيقة 35 من ضربة رأس، وبعدها أضاف البرتغالى ويليام كارفاليو الهدف الثانى فى الدقيقة 37 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفى الشوط الثانى، تعادل ريال مدريد بهدف أحرزه مدافع بيتيس إيمرسون فى مرماه بالدقيقة 48، وتعرض اللاعب للطرد بعدها فى الدقيقة 67 لإعاقته لوكا يوفيتش المنفرد بالمرمى، ليكمل بيتيس المباراة بـ 10 لاعبين.

واستطاع القائد سيرجيو راموس تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 82 من ركلة جزاء، بعد أن عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع بيتيس.

إلتشي 0 – 3 ريال سوسيداد

فالنسيا 1 – 1 هويسكا

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

إنتر ميلان 4 – 3 فيورنتينا

خطف إنتر ميلان، فوزا قاتلا، من ضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، وافتتح فيورنتينا، التهديف مبكرا، عن طريق لاعبه كريستيان كوامى، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، ولكن نجح الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، للشوط الأول، وفى الشوط الثانى، سجل فيدريكو تشيتشيريني، لاعب فيورنتينا، ثانى أهداف النيراتزوري، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 52.

ولكن رد الفيولا، بهدفين من صناعة النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، فى الدقيقتين 57 و 63، سجلهما جايتانو كاستروفيلى وفيديريكو كييزا.

وانتفض إنتر ميلان، فى الدقائق الأخيرة، ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة 87، ثم سجل دانيلو دى أمبروزيو، هدف فوز النيراتزورى باللقاء، فى الدقيقة 89.

كاليارى 0 – 2 لاتسيو

حقق فريق لاتسيو الإيطالى، فوزا غاليا على مضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “سردينيا ارينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021 الذى انطلق مؤخرا، وخاض فريق العاصمة مباراته الأولى أمام كاليارى فى المسابقة هذا الموسم بعدما تأجل لقائه فى الجولة الأولى أمام أتالانتا.

افتتح مانويل لاتزاري أهداف لاتسيو فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم المتألق شيرو ايموبيلي الهدف الثانى فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

تورينو 2 – 4 أتالانتا

استهل فريق أتالانتا منافسات الموسم الجديد 2020-2021 من مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، بتحقيق انتصار ثمين على مضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، على ملعب “أولمبيكو دى تورينو” فى إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة، وغاب أتالانتا عن المشاركة فى الجولة الأولى من الدورى الإيطالى، بسبب مشاركته المتأخرة الشهر الماضى فى دورى أبطال أوروبا.

سجل أهداف أتالانتا ضد تورينو فى مباراة اليوم كل من: الأرجنتينى المتألق أليخاندرو جوميز فى الدقيقة 13، الكولومبى لويس مورييل فى الدقيقة 21، المدافع الهولندى هانز هاتيبور فى الدقيقة 42 ومواطنه مارتن دى رون فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، فيما أحرز لفريق تورينو، المهاجم أندريتا بيلوتى فى الدقيقتين 11 و43 من عمر اللقاء.

سامبدوريا 2 – 3 بينيفينتو

أهداف مباريات الدوري الألماني

أوجسبورج 2 – 0 بوروسيا دورتموند

سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أمام مضيفه أوجسبورج بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، على ملعب “إمبولس آرينا” ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الألمانى “البوندزليجا”، حيث أحرز هدفى اللقاء، فيليكس أودوخاى فى الدقيقة 40، والأمريكى دانييل كاليورى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات الدوري المصرى

طنطا 1 – 0 الأهلى

حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بإستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الاهلي ، عمرو السولية في الدقيقة 80 وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 79 ويواصل تربعه على قمة الدوري الذي حسمه مؤخراً رسمياً لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما توقف رصيد طنطا عند 18 نقطة ويبقي في المركز الأخير ، ونجحت خبرة الاهلي في الفوز على “فرقة رضا” المُكافحة بقيادة رضا عبد العال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: