آخر الأخبارعالم الرياضة

تفاصيل عقوبة إيقاف رونالدو

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق مع تغريمه ماليًا، وذلك لما بدر منه تجاه أحد المشجعين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان رونالدو قد تعامل بشكل غير لائق مع أحد مشجعي فريق إيفرتون، وذلك أثناء خروجه من الملعب بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام إيفرتون بهدف دون رد، حيث قام بتحطيم هاتف من يد مشجع يُدعى جاكوب بسب غضبه من النتيجة.

وقال الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة إن رونالدو قد اتهم بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3، المتعلقة بسلوك «غير لائق أو عنيف».

وأصدرت لجنة العقوبات اليوم الأربعاء قرارًا بإيقاف كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق لمبارتين وتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني، بسبب ما فعله من سلوك سيئ تجاه مشجع إيفرتون.

وفسخ نادي مانشستر يونايتد مساء أمس الثلاثاء عقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، لذلك يحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن في حالة انتقال اللاعب البرتغالي لأي نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه لن يلعب أول مباراتين، وذلك بسبب العقوبة الموقعة عليه من قِبل الاتحاد الإنجليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: