#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

بوجبا يرفض عرضًا خرافيًا من مانشستر يونايتد للتجديد.. وباريس يراقب

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النجم الفرنسي بول بوجبا رفض عقدًا جديدًا من ناديه مانشستر يونايتد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني راتبا في الأسبوع، ومن المقرر أن يغادر هذا الصيف قلعة “أولد ترافورد”.

ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية، ان مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في التفكير في بيع بوجبا الذي يتبقى في عقده عاما واحدا، بدلا من خسارته بالمجان في الصيف المقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع 45 مليون جنيه إسترليني من أجل بوجبا الذي يتبقى عام واحد على عقده الحالي مع يونايتد، لكنه رفض عرض تجديد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأراد مان يونايتد ربط بوجبا البالغ من العمر 28 عامًا بصفقة جديدة طويلة الأجل وكانوا على استعداد لتقديم زيادة ضخمة في أجره الحالي البالغ 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن الفائز بكأس العالم مع فرنسا ووكيله مينو رايولا رفضا العرض في محاولة لفرض الانتقال إلى باريس سان جيرمان وتجربة تحدي جديد في مكان آخر.

في مواجهة هذا السيناريو، فإن يونايتد ليس مستعدًا للسماح لبوجبا بإنهاء عقده في الموسم المقبل والرحيل الصيف المقبل كلاعب حر، لكن يونايتد ليس مستعدًا أيضًا للسماح لبوجبا بالذهاب بثمن بخس وهم على استعداد لبيعه فقط مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وعاد بوجبا الذي رحل عن يونايتد في 2012 إلى يوفنتوس إلى قلعة “أولد ترافورد” في 2016 مقابل رسوم قياسية للنادي، لكنه فشل في تحقيق التوقعات، حيث خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 199 مباراة في فترته الثانية مع يونايتد وسجل 38 هدفًا.

وبعد نهاية مخيبة للآمال للموسم، مع خسارة يونايتد بركلات الترجيح من فياريال في نهائي الدوري الأوروبي، تألق بوجبا مع فرنسا في يورو 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979