#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
سياحة وسفر

الاتحاد للطيران توسع مسار التعاون مع “العال” الإسرائيلية

وقعت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية مذكرة تفاهم مع شركة طيران العال الإسرائيلية على أن تبحثا تعاونا أكبر في المستقبل.

ويشمل نطاق مذكرة التفاهم توفير خدمات مشاركة الرمز على نحو مشترك، والتعاون في مجالات الهندسة وخدمات الشحن في أبوظبي وتل أبيب.

وكانت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، قد أعلنت قبل أيام عن إطلاق رحلات منتظمة على مدار العام إلى تل أبيب، المركز الاقتصادي والتكنولوجي لدولة إسرائيل.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب إقامة علاقات دبلوماسية بين الإمارات وإسرائيل وتوقيع اتفاق إبراهيم للسلام في واشنطن بتاريخ 15 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأصبحت الاتحاد، بعد مرور شهر واحد على هذا الحدث الهام، أول شركة طيران خليجية تُسيّر رحلة ركاب تجارية إلى ومن تل أبيب في 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

وتدخل خدمة الرحلات حيّز العمل اعتبارًا من 28 فبراير/ شباط 2021، وتتيح خيارات واسعة وتجارب سفر ملائمة للمسافرين من نقطة إلى أخرى بين الإمارات وإسرائيل، سواء بقصد العمل أو الترفيه.

ولن تقتصر الخدمات الجديدة على الترويج للسياحة القادمة إلى أبوظبي، بل ستتيح الفرصة أيضًا للإماراتيين والمقيمين في الدولة لاستكشاف ما تحمله إسرائيل من مواقع تاريخية ومناطق جذب سياحية من شواطئ ومطاعم وأنشطة مختلفة.

وسيتم اختيار مواعيد مغادرة الرحلات لتكون مريحة وملائمة للسفر عبر أبوظبي إلى مختلف الوجهات على امتداد شبكة الاتحاد للطيران بما في ذلك الصين والهند وتايلند وأستراليا.

ويعزز برنامج الاتحاد للصحة والسلامة وبرنامج التعقيم الصارم الذي تطبّقه الشركة، تجارب السفر من وإلى وعبر أبوظبي، حيث يحرص على توفير أعلى مستويات النظافة والتعقيم عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة الضيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: