#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
تكنوبوجيا وعلوم

الآن يمكنك الربح من حسابك في إنستغرام عبر badges

يمنح تطبيق إنستغرام صناع المقاطع مزيداً من الطرق لجني المال عبر التطبيق. ستسمح المنصة من الآن فصاعداً لمزيد من المؤثرين على المنصة ببيع الشارات أثناء مقاطع البث المباشر على إنستغرام، وستوسع أيضاً من اختباراتها لإعلانات المقاطع الطويلة على إنستغرام على تطبيق IGTV.

badges إنستغرام يوسع نطاق إتاحة الشارات

badges إنستغرام يوسع نطاق إتاحة الشارات (instagram)
badges إنستغرام يوسع نطاق إتاحة الشارات (instagram)

قدَّم إنستغرام الشارات للمرة الأولى في منشور على مدونة “عن إنستغرام” في مايو/أيار 2020. يُتاح للمستخدمين خيار شراء الشارة أثناء البث المباشر للصانع، وستظهر تلك الشارة بعدها إلى جانب اسم المستخدم.

تجعل الشارات صناع المقاطع يلاحظون المستخدمين، ومن ثم يمكنهم مكافأة معجبيهم المخلصين بذكرهم في مقاطعهم أو بأي صورة أخرى.

في البداية، كانت الشارات متاحة لعدد محدود من الصناع على إنستغرام، لكن هذا العدد زاد زيادة كبيرة الآن. وأعلن آدم موسيري، رئيس إنستغرام، في تغريدة، أن الشارات ستُتاح لمزيد من المستخدمين بأنحاء العالم.

تسمح المنصة الآن لأكثر من 50 ألف صانع باستغلال نظام الشارات في إنستغرام. تُشير إنستغرام أيضاً إلى أنها ستمنح الصناع من جانبها مبلغاً يساوي عائدات بيع شاراتهم، بحدٍّ أقصى 5 آلاف دولار (لفترة محدودة).

إضافة إلى ذلك، توسع المنصة من تجاربها على إعلانات IGTV. وتمنح هذه الخاصية فرصة للصناع لجني المال من حساباتهم.

ليست هذه الخطوة هي الوحيدة من جانب إنستغرام لمساعدة الصناع في جني المال، بل توسعت المنصة في مزايا التسوق عبر التطبيق، وستسمح للمستخدمين قريباً بالشراء مباشرة من Reels.

اجنِ المال من إنستغرام

إن إعطاء الصناع مزيداً من الفرص لجني المال على إنستغرام سيجذب- لا شك- مزيدا من المؤثرين إلى التطبيق. وبينما يكافح إنستاغرام لينافس تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، عليه أن يتخذ كل ما يلزم ليحافظ على مكانته.
هذا الموضوع مترجم عن موقع MakeUseOf.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: