#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

5 أجانب مرشحون لتعويض فرجاني ساسي في الزمالك

يكثف نادي الزمالك المصري جهوده خلال الفترة الأخيرة للتعاقد مع بديل للاعبه التونسي فرجاني ساسي الذي قرر الرحيل بنهاية عقده.

وكان ساسي أعلن مؤخرا رحيله عن الزمالك وعدم تجديد عقده الذي ينتهي أواخر يونيو/حزيران الحالي، وأكدت الكثير من التقارير أن نادي الدحيل القطري سيكون هو الوجهة المقبلة للاعب التونسي، بعد الاتفاق على الانتقال إلى صفوفه.

ووفقا لمصادر صحفية، فإن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يفاضل بين 5 لاعبين أجانب في الفترة الحالية، لتدعيم خط الوسط في الموسم المقبل.

في السطور التالية نستعرض الأسماء المرشحة لخلافة لاعب الوسط الدولي التونسي خلال لفترة المقبلة.

إدريس فتوحي

يعد المغربي إدريس فتوحي، لاعب وسط فريق الأهلي السعودي، على رأس المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بعدما قام اللاعب بفسخ عقده مع ناديه وأصبح لاعبا حرا.

إدريس فتوحي بقميص الأهلي السعودي

سيدريك أميسي

دخل البوروندي سيديريك أميسي، لاعب وسط التعاون السعودي، ضمن حسابات الفريق الأبيض لتدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل ساسي.

وسبق أن تدرب لاعب الوسط البوروندي تحت قيادة كارتيرون من قبل عندما كان مدربا للتعاون، ويبلغ من العمر 31 عاما، وأصبح لاعب حرا مؤخرا بعدما وقع مخالصة مالية مع إدارة النادي السعودي.

سيدريك أميسي بقميص التعاون السعودي

فراس بالعربي

دخل لاعب الوسط التونسي فراس بالعربي، المحترف بصفوف النجم الساحلي التونسي والذي انتهت إعارته لنادي الفجيرة الإماراتي، اهتمامات إدارة الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد بالعربي اللعب في خط الوسط ومركز صانع الألعاب، ويحرص الجهاز الفني للفريق على متابعة اللاعب في الفترة الحالية عن طريق متابعة تسجيلات لمبارياته، من أجل الوقوف على مستواه تمهيدا لبدء التفاوض معه ومع ناديه.

 

وليد الكرتي

دخل وليد الكرتي، لاعب الوداد المغربي، ضمن حسابات مسؤولي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي.

وتتجه النية لعرض رحيل محمد أوناجم إلى الوداد من أجل الحصول على خدمات الكرتي في الفترة المقبلة، خاصة أن كارتيرون أبدى اعجابه بإمكانيات اللاعب المغربي.

المغربي وليد الكرتي لاعب الوداد

يحيى جبران

يعد المغربي يحيى جبران لاعب وسط الوداد ضمن اللاعبين المعروضين على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كارتيرون من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

ويجيد جبران اللعب في مركزي خط الوسط وصانع الألعاب، ويدرس الجهاز الفني للزمالك مستواه من أجل تحديد موقفه من ضم اللاعب من عدمه.

يحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي المغربي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979