الإعلانات
عالم الرياضة

10 أهداف تمنح محمد صلاح التفوق على رونالدو في الدورى الإنجليزى

أشعل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق واين روني، الجدل بعد تصريحاته مؤخرا عن محمد صلاح، نجم ليفربول، والتي شبهه فيها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.
وأكد رونى أن الدور الذي يلعبه صلاح مع الريدز، هو ما قام به رونالدو مع الشياطين الحمر بين عامي 2003 و2009، فيما يتعلق بالتواجد في الثلث الهجومي باستمرار دون العودة لمساندة الدفاع.
ولم يغب محمد صلاح عن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي ليفربول الذين لعبوا ضد روني، حيث وضعه مهاجم ديربي كاونتي في خط الهجوم، رفقة الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم الريدز السابق، والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني نجميه الحاليين.
هيمن الدولى المصرى على جائزة الحذاء الذهبي، التي يحصل عليها هداف البريمييرليج مع نهاية كل موسم، منذ وصوله إلى ليفربول في صيف 2017.
وتصاعد المعدل التهديفي للمهاجم المصري بقميص الريدز، لينجح في تسجيل 32 هدفا بالبريميرليج بأول مواسمه، وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد في نظام الـ38 جولة.
وفي الموسم التالي، تشارك صلاح مع زميله ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، في صدارة قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا، ليتقاسموا الحذاء الذهبي.
وقبل 7 جولات من نهاية الموسم الحالي، وصل المهاجم المصري إلى 17 هدفا حتى الآن، لكنه يتأخر بفارق هدفين عن الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، ومتصدر قائمة الهدافين.
الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات