#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
أخبار منوعة

وجبة الحظ.. سيدة فقيرة تكتشف ثروة في طبقها

بين لحظة وأخرى يدق الحظ أبواب البعض ويحول حياتهم من طرف لآخر، كما حدث مع سيدة فقيرة بعد أن عثرت على لؤلؤة برتقالية في وجبتها والتي تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الجنيهات.
اشترت السيدة “كودشكورن”وجبة  الحلزون البحري مقابل 70 باهت تايلندي، من سوق محلي لتناول العشاء في ساتون بتايلاند ، عندما اكتشفت هذا الاكتشاف الصادم، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.
لتعثر على هذا الاكتشاف عندما كانت تقطع الحلزون إلى قطع أصغر عندما وجدت جسمًا برتقاليًا مستديرًا داخل إحدى الحلزونات التي اعتقدت في البداية أنها صخرة.
لكنها أصيبت بالدهشة عندما علمت أنها في الواقع لؤلؤة ميلو تزن 6 جرامات ويبلغ قطرها 1.5 سم ، واعتمادًا على جودتها يمكن أن تساوي ثروة صغيرة.
احتفظت وعائلتها بسر الاكتشاف خوفًا من أن يطلب بائع السوق الذي باعها الحلزون استعادة اللؤلؤة، حيث عثرت على اللؤلؤة في 30 يناير، والآن بعد 4أشهر، أعلنت أنها تعتزم بيعها لجمع الأموال لدفع النفقات الطبية لوالدتها.
قالت: “لقد عرضتها على والدتي وقالت إنها لؤلؤة ميلو وذات قيمة كبيرة. شاهدنا أيضًا الأخبار في التلفزيون حيث باع صياد تلك الؤلؤة ثروة”، فيما قال والد “كودشكورن” إنهم بحاجة ماسة إلى المال لأنه تعرض لحادث وتحتاج زوجته إلى علاج من السرطان حتى يتمكنوا من مواجهة فاتورة طبية تزيد عن مليون بات.
وأضاف:”لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك، الآن نحن يائسون، حيث  تم تشخيص زوجتي بالسرطان عندما تعرضت لحادث، ولؤلؤة ميلو هذه هي أملنا الوحيد لمساعدتهم في الوصول إلى علاج أفضل، وقالت “كودشكورن” إنها تأمل من خلال طرحها للاكتتاب أن يتقدم المشتري.
قالت: “لقد رأيت قصصًا لأشخاص آخرين وجدوا لؤلؤ ميلو وتمكنوا من بيعها. آمل أن نتمكن من فعل الشيء نفسه لأن الأموال ستكون مساعدة كبيرة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: