#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارأخبار منوعة

كسروا ضلوعها وأطرافها.. زوجان يقتلان طفلتهما صاحبة الـ 3 أشهر

قتل زوجان طفلتها البالغة من العمر 3 أشهر بطريقة وحشية حيث تسببا في إصابات مروعة دون أي علاج، شملت: كسراً في 31 ضلعاً و 5 في الأطراف إضافة إلى تركها تعاني من الجوع الشديد.

وأوضحت هئية المحلفين أن الطفلة عانت أيضاً من إصابات مروعة في رأسها إثر تعرضها لشكل من أشكال الاهتزاز غير الصحيح قبل وفاتها المأساوية مما تسبب في توجهه تهمة القتل للوالد والسماح في  وفاة الطفلة والقسوة عليها بالنسبة للأم.

والدي الطفلة 

واستمعت المحكمة الأسترالية إلى أن الزوجان التقيا عبر موقع مواعدة على الإنترنت في عام 2016 وتزوجا بعد ذلك بعامين، وحملت الزوجة التي كانت تعمل كمساعدة في الفناء في اسطبلات في نفس العام لكنها أجهضت لاحقاً وعندما حملت بإليانور لم تكن راغبة في الاعتراف بحملها وبدا أنها في حالة إنكار.

ونتيجة لذلك، تمت الإشارة إلى قضيتها على أنها حمل مستتر حيث بدت قلقة وليست مستعدة للإنجاب حتى والدة ابنها في  12 سبتمبر2019، ثم اتصل والدها بالإسعاف بعد ثلاثة أشهر فقط لأخباهم بأن ابنتهما تكافح من أجل التنفس، وعندما وصل المسعفون في غضون دقائق اكتشفوا أن إليانور شاحبة جدًا وعيناها نصف مفتوحتين.

وتم نقل الطفلة الرضيعة إلى المستشفى لكن للأسف لم يتم إنقاذها وتوفيت في اليوم التالي بسبب إصابتها المروعة وسوء التغذية.

وادعي والد الطفلة خلال حديثه في المحكمة أن ابنته الرضيعة أصيبت عندما اضطر إلى فرملة الطوارئ أثناء عودته من توصيل زوجته في العمل لنوبة في إحدى الحانات.

وأضاف أنه سمع وقتها صراخ الطفلة إليانور بينما تباطأت السيارة من 50 ميلاً في الساعة إلى 5 ميلاً في الساعة نافين التهم الموجهة إليهما أمام المحكمة التي تستمر حتى 6 أسابيع من اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107