#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

كأس السوبر الإسباني.. القرعة الاستثنائية تكشف عن مواجهتي نصف النهائي

أجريت اليوم الخميس قرعة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهي المسابقة التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 17 يناير/ كانون الثاني المقبل.

القرعة أسفرت عن مواجهة أولى تجمع بين ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وأتلتيك بلباو أحد طرفي نهائي كأس الملك، فيما سيلعب برشلونة وصيف الليجا مع الفريق الآخر المشارك بنهائي الكأس وهو ريال سوسيداد.

وينتظر أن يستضيف إقليم الأندلس الإسباني فعاليات النسخة المقبلة من البطولة بشكل استثنائي بدلا من المملكة العربية السعودية، بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت السعودية حصلت على حق تنظيم بطولة كأس السوبر الإسباني لمدة 3 سنوات، علما أنها استضافت النسخة السابقة في يناير/ كانون الثاني من العام الحالي، والتي توج بها ريال مدريد، علما أنها كانت المرة الأولى التي تشهد فيها المسابقة مشاركة 4 فرق.

وستقام مواجهة برشلونة ضد سوسيداد يوم 13 يناير المقبل بمدينة “قرطبة”، على أن يكون نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد وبلباو في 14 من نفس الشهر بـ”ملقا”، فيما تستضيف مدينة “إشبيلية” المباراة النهائية يوم 17.

يذكر أنه تم بشكل استثنائي إجراء قرعة للنسخة المقبلة من كأس السوبر الإسباني، حيث إنه وفقا لقواعد البطولة، فإن حامل لقب الليجا يفترض أن يلعب مع وصيف كأس الملك، على أن يلتقي وصيف الدوري مع بطل الكأس.

ونظرا إلى أنه لم يتم خوض المباراة النهائية لكأس الملك حتى الآن بسبب تفشي كورونا، فإنه تم تحديد هوية منافس ريال مدريد بطل الليجا، بين سوسيداد وبلباو عن طريق القرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: