آخر الأخبارفن عربي

قريبا.. مروان خوري يطلق ‘يسلملي’ ويتعاون مع نانسي عجرم

بعد انتظار كبير من المعجبين و المحبين للفنانة نانسي عجرم و الفنان الشامل مروان خوري أعلنت الفنانة (نانسي) عن عمل سيجمعها بالفنان مروان خوري قريبا من خلال نشرها لصورة معه (بإنستجرام) وعلقت عليها:”من هلق و طالع أي تأخير بالعمل الحق عليه”، وأعاد الفنان نشرها وقال: “قريبا”.

وقد تفاعل الجمهور مع المنشور معبرين عن تشوقهم لتعاون الثنائي معا.

آخر تصريح للفنان مروان خوري

وكان قد صرح الفنان مروان خوري بآخر ظهور له في برنامج (ET بالعربي) عن تحضيره لأعمال موسيقية جديدة و إطلاق أكثر من أغنية، وأنه يتم إطلاق أغنية جديدة بعنوان (يسلملي) خلال الأسابيع القادمة.

تحدث خلال ظهوره عن برنامجه “طرب مع مروان” حيث قال أن أهم أسباب استمراره و نجاحه هو شغفه به و حبه للبرنامج، وأعرب عن استعداده لعمل جزء خامس من البرنامج، فهو يشعر بالحزن حين ينتهي من تصويره، وقال عن مشكلة إليسا و زياد برجي أنه يتمنى  من كل قلبه حل هذه المشكلة، وأنه مر بمثل هذه المشاكل وقد انحلت مع الوقت، وأضاف أن أكثر شيء مزعج هو تدخل السوشيال ميديا بمشاكل الفنانين و انحياز بعض المعجبين لكل فنان مما يعقد  المشكلة أحيانا.

تحدث (خوري) عن حياته الشخصية بعد سؤال عن علاقته بخطيبته ندى رمال حيث أن أطلقوا عليه لقب أشهر عازب بالوسط الفني، قال أنه لم يقصد أن ينشر تفاصيل حياته الشخصية على سوشيال ميديا وأن ما يرده لعلاقته العاطفية هو دائما الحب، وأنه يتطلع لأن يكون عريس 2022.

خلاف مروان خوري و إليسا

استمرت القطيعة بين مروان خوري و إليسا ل7 سنوات ، حاول كثير من النجوم الإصلاح بينهم و إعادة الصداقة بينهم،

و لكن بعد مبادرة الصلح التي أطلقتها الإعلامية إسعاد يونس خلال استضافتها لمروان خوري ببرنامج (صاحبة السعادة) ،أعلنت الفنانة إليسا عن الصلح التام بينها و بين الفنان الكبير مروان خوري مؤكده أن هناك أعمال فنية رائعة ستجمعها به قريبا، وقالت أن تعاونهم ليس بأغنية واحدة بل بأغنيتين أو ثلاثة ووعدت الجمهور أن الأعمال ستنال إعجابهم .

أخر أعماله الفنية

ويذكر أن آخر أعمال مروان خوري الفنية هي أغنية (أنت كما أنت) من ألحانه و كلمات سلامة خلفان و توزيع أليكساندرميساكيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: