#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارأخبار عالمية

فنلندا ترصد رقماً قاسياً لإصابات كورونا في 24 ساعة

أعلن مركز السلامة الوطني الفنلندي، اليوم الأربعاء تسجيل  797 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

هذا وتضم العناية المركزة 39 مريضاً يوم الثلاثاء ، و 108 في أجنحة الرعاية المتخصصة و 100 في أجنحة الرعاية الأولية.

وسجلت الدولة، التي يبلغ عدد سكانها 5,5 مليون نسمة، ما مجموعه 59442 حالة و755 وفاة مرتبطة بمرض كوفيد-19، الناجم عن العدوى بالفيروس منذ بدء الجائحة، حسبما أفاد المعهد الفنلندي للصحة والرعاية.

وكانت قد أعلنت الحكومة الفنلندية، يوم الاثنين الماضي، حالة الطوارئ؛ مما يعزز سلطاتها في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

كما أعلنت الحكومة، أنها ستمضي قدماً في فرض إغلاق موقت للمقاهي والحانات والمطاعم في المناطق التي تعتبر فيها الجائحة في مرحلة الانتشار السريع أو الانتقال المجتمعي للفيروس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وقالت رئيسة الوزراء سانا مارين إن الإغلاق لمدة ثلاثة أسابيع الذي نوقش الأسبوع الماضي، سيبدأ يوم 8 مارس (آذار) الجاري.

وأشارت الحكومة إلى زيادة الحالات المرتبطة بسلالات الفيروس المتحورة والأكثر قدرة على الانتشار «التي قد تزيد سرعة انتشار الجائحة» وتطغى على الخدمات الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757