آخر الأخبارأخبار منوعة

“فضيحة بجلاجل”.. أسترالية تتفنن في الانتقام من شريك حياتها بعد زواجه الثاني

وبحسب ما نشرته إحدى الصحف الأسترالية، فإن سيدة تفننت في الانتقام من زوجها عقب علمها بزواجه من سيدة أخرى، فقررت أن تفضحه في الجرائد ووسائل التواصل الاجتماعي ويكون خبر خيانته لها على مرأى ومسمع الجميع.

استيقظت سيدة استرالية ذات يوم على خبر مفزع و مفجع لأي سيدة، بعد أن علمت بزواج شريك حياتها من سيدة أخرى، ظلت تبحث عن طريقة لفضحه وبدلا من البكاء قررت أن تبدأ في تنفيذ خطتها بالفعل و فكرت في الإنتقام.

إذاعة الخبر في الصحف

حسبما ذكرت قناة نيو دلهي، الهندية، أن السيدة قامت بالتوجه لإحدى الصحف الاسترالية ذات الشهرة الواسعة التي تصدر أعدادا ورقية وإلكترونية، وقررت أن تعلن عما قام به زوجها في صفحة منفردة في الصحيفة.

محتوى الإعلان

بالطبع لم يتخيل رواد التواصل الإجتماعي ان فكرة الإنتقام ستقود السيدة لفضح زوجها بتلك الطريقة، فقد جاء في محتوى الإعلان، أنها علمت بخبر زواجه مرة أخرى، وأنها ترغب في تفضحه و يعلم الجميع أنه خائن، بالإضافة إلى أنها قامت بدفع أجر الإعلان في الصحيفة ايضا، من بطاقة الإئتمان الخاصة به التي كان يتركها معها .

رد فعل الصحيفة

لم تتخيل الصحيفة أن الإعلان الخاص بتلك السيدة سيتسبب في زيادة هائلة في نسبة مبيعات الصحيفة، وزيادة أعداد المتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي للتعرف على شخصية السيدة، و الوصول لذلك الزوج الخائن لمقاضاته على الآثار النفسية التي تركها داخل تلك السيدة .
جدير بالذكر أن السيدة تمكنت بالفعل من الوصول إلى لما كانت ترغبه وهو وصول خبر خيانة زوجها لها من خلال الرسائل التي وصلت للصحيفة التي طلبت الوصول إلى ذلك الزوج، ولكن أكدت الصحيفة أنها ليس لها أي علاقة بالزوج أو الزوجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: