#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
أخبار منوعة

عروس تمنع شقيقها من حضور حفل زفافها قبل يومين من موعده.. والسبب

تناول منشور تمت مشاركته عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي موقفًا مفاجئًا من عروس يُعتقد أنها أمريكية الجنسية تجاه شقيقها، حيث قررت منعه من حضور حفل زفافها قبل يومين من موعده، وذلك بعد أن طلبت منه مبلغًا قدره 15 ألف دولار ورفض طلبها.

ووفقًا لما ورد في المنشور، الذي شاركه صديق مقرب من عائلة العروس عبر منصة “Reddit” كما سلطت صحيفة “The Sun” البريطانية الضوء على تفاصيله، فإن العروس قررت اتباع نهج مختلف تمامًا لسداد تكاليف حفل زفافها، حيث جعلت المشاركة في تغطية التكاليف شرطًا للحضور، وفي حال رفض أي من المدعوين الدفع فإن دعوته لحفل الزفاف تصبح مُلغاة.

وبالفعل قررت العروس التراجع عن دعوة جدتها وعدد من أفراد عائلتها بعد أن رفضوا الدفع.

وجاء في نص المنشور أن العروس، التي أشير إليها باسم “كارين”، احتاجت إلى مبلغ نقدي قبل موعد حفل زفافها بيومين، لذا اتصلت بشقيقها وطلبت منه اقتراض مبلغ 15 ألف دولار، موضحة أنها دفعت مبالغ كعربون مقابل حجز قاعة الزفاف والمصور ومنسق الزهور ومتعهد الطعام، ولم تكن تعلم أنه يتعين عليها دفع المبالغ كاملة يوم الزفاف واعتقدت أنه يمكنها الدفع في وقت لاحق.

وأضاف المنشور أن الأخ رفض، وفي غضون فترة وجيزة تلقى اتصالًا من وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقته والتي قالت له إن الحفل قد أُلغي، لكن بعد مضي عام كامل، فوجئ بأن شقيقته تحتفل بعيد زواجها الأول عبر حسابها على “فيسبوك”، وتبين له آنذاك أن الحفل أقيم لكنها قررت منعه من الحضور.

واكتشف أيضًا أنها اتصلت بكافة أفراد العائلة لطلب مشاركتهم في سداد تكاليف حفل الزفاف، ومنعت هؤلاء الذين رفضوا الدفع من الحضور.

وأبدى متابعون صدمتهم حيال تصرفها الذي وصفوه بـ الأناني، وفي الوقت ذاته أعرب البعض عن حيرتهم حيال عدم معرفة شقيقها بأنها تزوجت فعليًا على مدى عام كامل، وسط تكهنات بأن علاقتهما شهدت تباعدًا منذ المكالمة الهاتفية، وأن أفراد العائلة ليسوا مقربين من بعضهم البعض وأنهم على الأرجح تجنبوا رؤية العروس أو سماع أخبار عنها قدر الإمكان، على حد وصف عدد من المتابعين.

وتحدث متابعون آخرون عن مواقف مماثلة واجهوها، فمثلًا علق أحد الرواد قائلًا: “شقيقي تزوج ولم يخبر أي شخص لمدة 4 سنوات.. الأمر وارد الحدوث”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: