#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
أخبار منوعة

طولها يقارب مترين.. سحلية هائلة الحجم تثير فوضى وهلع بمركز تسوق.. شاهد

رصدت لقطات مصورة تداولتها وسائل إعلام، اللحظة التي أثارت فيها سحلية هائلة الحجم يقارب طولها مترين تقريبًا حالة من الفوضى والهلع في مركز للتسوق بمدينة “ناخون باثوم” التايلاندية أمس الأول، الثلاثاء، بعد أن تمكنت من اقتحامه، وشوهدت في اللقطات وقد كانت تتسلق أحد الأرفف متسببة في تساقط المنتجات المعروضة أثناء بحثها عن طعام.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السحلية ظهرت من قناة مائية قريبة وانتهى بها الحال في مركز التسوق وسط حالة من الذعر انتابت المتسوقين والعاملين، كما يتبين في اللقطات المرفقة.

وأضاف التقرير أن الموظفين والزبائن اختبأوا عقب اقتحام السحلية لمركز التسوق في حين تحركت هي في الأرجاء وأثارت الفوضى بإطاحة الأغذية والمشروبات أرضًا، ودوت صرخات المتواجدين أثناء تسلقها لأحد الأرفف، حتى وصلت إلى أعلاه.

وفي الوقت ذاته استطاع عدد من المتواجدين تصويرها مع الحرص على البقاء على مسافة آمنة بعيدًا عنها، حتى أن إحدى المتسوقين التقطت صورة “سيلفي” مع السحلية.

وأبلغ موظفو مركز التسوق الشرطة بشأن الواقعة، وتوجه ضباط من الشرطة المحلية بصحبة مختصين للسيطرة عليها.

واستطاع فريق المختصين احتواء الموقف وإخراج السحلية من مركز التسوق دون إلحاق الأذى بها ونُقلت بعد ذلك إلى منطقة غابات، ويُعتقد أنها واجهت صعوبة في العثور على أي طعام في أعقاب أشهر من الطقس الجاف وندرة الأمطار.

وأفاد تقرير “ديلي ميل” بأن هذه السحلية هي من نوع يُعرف باسم “الورل المائي الأسيوي” وتعيش عادة في القنوات المائية والبرك بالمدن الكبيرة في تايلاند، وتتغذى على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام، وتكون سحالي هذا النوع عدوانية عند التعرض لتهديد، وعضتها تحمل أحيانًا بكتيريا ضارة.

سحلية هائلة الحجم تثير فوضى في مركز تسوق
سحلية هائلة الحجم تثير فوضى في مركز تسوق
طول السحلية يقارب مترين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: