#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارعالم الرياضة

صورة كاسياس أمام حائط البراق تثير جدلاً.. نشرها على حسابه الشخصي وتعرض لحملة انتقادات واسعة

أثار النجم الإسباني السابق إيكر كاسياس، حارس مرمى منتخبى “لاروخا” وريال مدريد سابقاً جدلاً واسعاً، الثلاثاء 20 يوليو/تموز 2021، بعد أن نشر صورة له أمام حائط البراق، وهو يضع طاقية اليهود على رأسه؛ وذلك خلال زيارة يقوم بها إلى جانب عدد من لاعبي كرة القدم للقدس المحتلة.

ونشر كاسياس، صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أمام حائط البراق، وعلق عليها قائلاً: “حائط المبكى”، وهي التسمية اليهودية لهذا المكان المقدس القريب من القدس الشريف.

Image

هذه الصور أثارت انتقادات وسخرية كبيرة من قبل عدد كبير من متابعيه وعشاقه من العرب والمسلمين، خاصة أنها تأتي بعد أسابيع قليلة من اعتداء إسرائيل على الفلسطينيين في العديد من المدن المحتلة، وعدوان على قطاع غزة قضى على حياة المئات من الأطفال والنساء والأبرياء.

وانتقد المغردون حارس مرمى ريال مدريد السابق، معتبرين أن هذه الخطوة تحاول تلميع صورة كيان غاصب يقتل الأطفال والنساء والأبرياء.

جدير ذكره، أن تواجد كاسياس في القدس المحتلة، جاء بمناسبة مباراة استعراضية نظمتها وزارة السياحة في إسرائيل بـ”يافا”، جمعت بين النجوم السابقين لفريق ريال مدريد وبرشلونة.

وإلى جانب كاسياس، فإن لاعبين آخرين ممن حملوا قميص ريال مدريد وبرشلونة يتواجدون حالياً في إسرائيل، على غرار البرازيلي رونالدينيو، ومواطنه روبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيغو، ومواطنه ديكو، وغيرهم من الأسماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979