#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

صفعني ورديت عليه بعضّة.. جيني إسبر تصدم جمهورها بحديثها عن أسباب طلاقها

حلت الممثلة السورية جيني إسبر ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة”، وتحدثت بصراحة شديدة عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق، والتي تضمنت الخيانة وصفعة ردّتها إسبر لطليقها على الفور.

أسباب طلاق جيني إسبر

تحدثت جيني عن قوة العلاقة التي جمعتها بزوجها السابق في بادئ الأمر وعن الاحترام المتبادل الذي كان بينهما، وأضافت أنه مع الوقت بدأت الخلافات والتصدعات تظهر في علاقتهما حتى وصلا إلى طريق مسدود وأصبح من الصعب عليهما الاستمرار سوياً.

وأضافت إسبر أن الأولويات والأهداف في هذه العلاقة باتت مختلفة، وأن الخيانة التي تجاوزتها الممثلة السورية في بادئ الأمر كانت سبباً قوياً لانهيار علاقتهما التي خيم فيها الإهمال على الطرفين.

ولم يتوقف الأمر عند الخيانة فقط، إذ تحدثت جيني إسبر عن صفعة تلقتها من طليقها أثناء إحدى مشاجراتهما، لكنها ردّت عليها على الفور بـ”عضة”، ولم تصف الموقف بأنه كان عنفاً من طرف الزوج إنما وصفته بأنه موقف قد يحدث بين الزوجين، خصوصاً أنهما انفعاليين بطبيعتهما، واعتبرت ما حدث نوعاً من تفريغ الطاقة السلبية.

وأضافت إسبر: “المرأة التي تتعرض للعنف هي التي تواجهه بشكل يومي، لكن من الممكن أن تواجه المرأة لحظات عنف مع زوجها بسبب موقف ما، وهذا ما حدث معي عندما احتد الحوار بيننا، ولا أعتبره عنفاً”.

جيني إسبر منفتحة للارتباط ثانية

بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج عماد ضحية، ووالد ابنتها الوحيدة ساندي، تقول جيني إسبر إنها مستعدة للارتباط مرة أخرى.

وتضيف الممثلة السورية البالغة من العمر 41 عاماً، أن انفتاحها على فكرة الزواج مرةً أخرى نابع من رغبتها في الاستقرار، مبينة أنها لن تتزوج إذا لم تتأكد من أن العلاقة ستحمل لها استقراراً عائلياً.

وأضافت: “لا أرغب بأن أظهر في حفل زفاف وأكتفي بذلك، فالاستقرار بالنسبة لي هو تكوين عائلة وأرغب في إيجاد رجل وليس ذكراً، ولا أريد شخصاً ثرياً بل أريد رجلاً أستند إليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107