#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

صحيفة تركية: مصطفى محمد تفوق على مهاجمين أسعارهم 20 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية تركية، أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، اكتشف المهاجم المصري مصطفى محمد، في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في 2019، والتي تُوّج بها المنتخب الوطني بالفوز على ساحل العاج 2-1 في النهائي، حيث أنهى مهاجم الزمالك السابق البطولة كهداف لها برصيد 4 أهداف في 5 مباريات.

ولفتت صحيفة fotospor إلى أن كل من تألقوا في البطولة رحلوا بعد ذلك بأسعار كبيرة وصلت إلى 20 مليون يورو، حيث رحل الزامبي باستون داكا إلى صفوف سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو)، والإيفواري كريستيان كوامي إلى فيورنتينا مقابل 14 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هذه الأسماء تفوق عليها مصطفى محمد في البطولة، وهو حقق المتوقع بالفعل، بعد تألقه اللافت مع جالطة سراي وتسجيل 6 أهداف في 6 مباريات حتى الآن.

وقالت الصحيفة، إن عاصفة المهاجم المصري مستمرة، فبعد تسجيله هدفين في المباراة التي تغلب فيها جالاتا سراي على إيزوروم سبور 2-0، فقد جعل الأسطورة راداميل فالكاو بديلا له.

وسجل محمد الذي انضم للعملاق التركي خلال فترة الانتقالات، هدفه الخامس في مباراته الخامسة بالدوري وعادل عدد الأهداف مع فالكاو، حيث سجل المهاجم الكولومبي نفس العدد من الأهداف، ولكنه عانى من الإصابات هذا الموسم، ولم يجد فرصة للعب بشكل منتظم، حيث سجل 5 أهداف في 9 مباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: