#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ريال مدريد يتفق مع بنزيما على تجديد عقده حتى 2023

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اتفاق نادي ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بشأن تجديد عقده مع الفريق الملكي، ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لديه اتفاق مغلق لتجديد عقده حتى عام 2023.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيما هو المهاجم المفضل للمدرب الجديد كارلو أنشيلوتي أيًا كان من سيأتي، حيث سيبدأ المهاجم الفرنسي عامه الثالث عشر في ريال مدريد وهو يضمن أنه مُهاجم المنتخب بالإضافة إلى ذلك يضمن مستقبله في مدريد.

أشارت الصحيفة إلى أن بنزيما جدد بالفعل عقده مع النادي حتى 2023 وسيتم الإعلان عن التجديد رسميًا في الوقت المناسب.

كانت تقارير إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن كريم بنزيما رفض تجديد عقده مع ريال مدريد لمدة 3 مواسم، لأنه لا يعلم قدراته البدنية في هذا التوقيت.

ولفتت التقارير إلى إن كريم بنزيما سيحسم إتفاقه مع ريال مدريد، على خفض راتبه بنسبة 10% في السّنة الأُولى وزيادة بنسبة 15% في السّنة الثّانية.

ويتطلع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، لأن يصبح ثاني الهدافين التاريخيين للمرينجي علي مر التاريخ، حيث يفصله 44 هدفاً لمعادلة راؤول جونزاليس، ويملك 279 هدفاً.

ولعب كريم بنزيمة 559 مباراة خلال مسيرته مع ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل 279 هدفًا وقدم 144 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979