عبد المنعم عمايري أراد الرد على أيمن رضا..فقلل من قيمة نفسه

يبدو أن الامور لم تجر على أفضل حالاتها بين اثنين من أهم الممثلين السوريين، وهما الممثل ​أيمن رضا​ والممثل ​عبد المنعم عمايري​ .
فبعد أن طالب رضا زميله عبد المنعم عمايري أن ينتبه إلى صحته بشكل أفضل، لأنه “صايع ضايع” على حد تعبيره، رد عليه قائلاً: “يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة”.
وأضاف عمايري: “شكراً لانو طلبت مني حافظ ع صحتي وانا بدوري كـ أستاذ جامعي مخرج أهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك..يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب”.
وتابع عمايري: “مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول”.
واختتم كلامه بالقول: “نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوما عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرا.. وأخيراً عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي أحسن”.
ورغم أن من حق عمايري أن يرد تحت عنوان حق الرد، لكن كان عليه أن يفكر أكثر بهذه التعابير التي يستخدمها، فأيمن رضا كان لائقاً بنصيحته ولم يتهمه مباشرة بأية تهمة تقلل من قيمته أو تدينه، بينما العمايري فقد فعل ونسي أنه يتحدث عن ممثل صاحب خبرة كبيرة بالفن وليس مبتدء، عدا عن ذلك الرد يجدر به الحفاظ على الحد الأدنى من الاحترام كي يبقى الحق الى جانبه اذا كان يعتقد أنه مظلوم.
أخيراً في شهر رمضان الكريم، نأمل أن نكثر من التسامح والمحبة وتقبل الرأي الآخر، خصوصا بين فنانين هم بمثابة صورة لبلادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى