#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. أرقام سلبية لـ تير شتيجن فى مواجهات بايرن ميونخ ضد برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن أرقام سلبية للألماني مارك أندريه تيرشتيجن حارس مرمي فريق برشلونة أمام بايرن ميونيخ  قبل قمة اليوم الأربعاء على ملعب “أليانز آرينا”، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة تلقى 14 هدفا في آخر 3 مباريات لعبها ضد العملاق البافاري، ليصبح الفريق الألماني هو الأكثر تسجيلا في شباك الحارس في مسيرته برصيد 25 خلال 11 مباراة .
وأوضحت الصحيفة أن الحارس لم يتلقى كل هذه الأهداف بقميص برشلونة فحسب ، نظرا لأنه  تلقى 11 هدفا عندما كان حارسا لفريق بوروسيا مونشجلادباخ ثم تلقى 14 هدفا عندما انتقل إلى برشلونة ليكون مجموع الأهداف المسجل في شباكه من جانب لاعبي بايرن ميونيخ 25 هدف.
ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلق أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما، وتعادل في واحدة، وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107