#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد الجولة الثالثة.. إيموبيلي يتصدر

ورغم هزيمة لاتسيو من ميلان 0-2، وعدم إحراز تشيرو إيموبيلي أهداف، لكنه لا يزال يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022 برصيد 4 أهداف.

ويتفوق إيموبيلي على 3 لاعبين، لكل منهم 3 أهداف، هم جوردان فيرتو “روما” وجواو بيدرو “كالياري” ودوشان فلاهوفيتش “فيورنتينا”.

ثنائية عربية

وشهدت الجولة الثالثة تسجيل ثنائيتين، الأولى كانت لدوشان، لاعب فيورنتينا من ركلتي جزاء أمام أتالانتا، والثانية كانت للجزائري الدولي محمد فارس، لاعب جنوى، والذي منح فريقه فوزا هاما على كالياري 3-2.

وأحرز فارس الهدفين الثاني والثالث لفريقه في أقل من 10 دقائق في الشوط الثانى، ليقود “ريمونتادا” جنوى، بعدما كان كالياري متقدما 2-0 حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

محمد فارس

ودخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الصراع على لقب هداف الدوري الإيطالي متأخرا، بعد هدفه في شباك لاتسيو.

وسجل إبراهيموفيتش هدفا قاد به ميلان للفوز على لاتسيو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وكانت هذه هي المباراة الأولى التي يشارك فيها إبراهيموفيتش بالموسم الحالي من الدوري الإيطالي، بعدما غاب عن أول مباراتين بسبب الإصابة.

زلاتان إبراهيموفيتش

  • تشيرو إيموبيلي – لاتسيو – 4 أهداف
  • جواو بيدرو جلفاو – كالياري – 3 أهداف
  • دوشان فلاهوفيتش – فيورنتينا – 3 أهداف
  • جوردان فيرتو – روما – 3 أهداف
  • محمد فارس – جنوى – هدفان
  • أوليفييه جيرو – ميلان – هدفان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107