#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 25.. محمد صلاح يتصدر

حافظ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الخامسة والعشرين بمباراة برايتون ضد كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب “فالمر” والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

وجاء محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، حيث جاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.

وتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق هدفين فقط”.

ويأتي في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.

ويتواجد النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، وباتريك بامفورد هداف فريق ليدز يونايتد، في المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفا.

ويحتل الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، المركز الثامن في جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

في سياق متصل، وضع الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي هدف الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول فى مرمى ليستر سيتي فى المباراة التى أقيمت بالجولة قبل الماضية “24” ضمن منافسات البريميرليج ضمن أجمل أهداف البطولة التى تستحق أن يستمتع بها الجمهور.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف فريقه الوحيد عبر أسيست من زميله البرازيلي فيرمينو في المباراة التى انتهت لصالح المنافس بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: