#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الاسباني.. برشلونة يستعيد الوصافة

استعاد فريق برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

ترتيب الدوري الاسباني

وبهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يحتل بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، وذلك قبل أن يخوض مواجهة ضيفه سيلتا فيجو مساء الإثنين على ملعب “واندا متروبوليتانو” في ختام الجولة الثانية والعشرين.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكورزا” السبت، ليصل للنقطة 43.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك عقب الفوز على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

ويحتل فريق فياريال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، وذلك بعد أن تعادل إيجابيا خارج ملعبه أمام إلتشي.

ريال بيتيس ضد برشلونة

تقدم ريال بيتيس في الدقيقة 38 عبر بورخا إيجلاسياس من كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتأخر البارسا 1-0.

وفي الشوط الثاني، حل ميسي بديلا في الدقيقة 57 ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 59 ببراعة ومن أول لمسة، ثم جاء الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 68 عبر المدافع فيكتور رويز لاعب بيتيس بالخطأ في مرماه بعد تمريرة خرافية من ميسي، وتعادل اللاعب نفسه برأسية لفريقه في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 87 خطف البرتغالي الشاب فرانشيسكو ترينكاو هدفا قاتلا للبارسا ليقود برشلونة لتحقيق 3 نقاط غالية.

وعانى برشلونة منذ بداية اللقاء، حيث زاد قلب دفاع البارسا الشاب رونالد أرواخو من معاناة النادي الكتالوني في الدفاع هذا الموسم، وخرج مصابا مبكر، وذكر الحساب الرسمي لبرشلونة فإن إصابة اللاعب الشاب في كاحله الأيسر، ليخرج من المباراة ويحل الهولندي فرينكي دي يونج بديلا له بعد 11 دقيقة من بداية المباراة.

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: أوراخو، مينجويزا، لينجليه، جوردي ألبا/ الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، ريكي بويج/ الهجوم: ديمبلي، برايثوايت، جريزمان، وافتقد البارسا كل من أنسو فاتي، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه بداعي الإصابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: