#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثلاثين.. مان سيتي يواصل الصدارة

أُسدل الستار على مباريات الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء مباراة وولفرهامبتون ضد وست هام التي انتهت بفوز الأخيرة 3 / 2 على ملعب “مولينو”، وسط سيطرة كاملة من فريق مانشستر سيتي على صدارة الترتيب واقترابه بشدة من حسم اللقب.

وأقيمت الإثنين مباراتان في ختام الجولة الثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت أحداثا ساخنة؛ الأولى جمعت بين إيفرتون ضد كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومواجهة وولفرهامبتون ضد وست هام، والتي شهدت قفز الأخير للمركز الرابع في جدول الترتيب بعد إضافة 3 نقاط غالية.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.

بينما تواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بعد فوزه بهدفين لهدف على حساب برايتون بهدفين لهدف بنفس الجولة، وتواجد ليستر سيتي فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بعد خسارته أمام السيتي.

ووصل وست هام بفوز الإثنين إلى النقطة 52 في المركز الرابع جمعهم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات، وتسجيل 48 هدفا، وتلقي 37 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

بينما تراجع تشيلسي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعد خسارته المفاجئة في نفس الجولة أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5 – 2.

وتواجد توتنهام في المركز السادس بعدما وصل رصيده للنقطة 49 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السابع.

فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عن النقطة 35 في المركز 14، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 وتلقى الخسارة رقم 13 أمام وست هام، كما سجل 30 هدفا وتلقى 41 هدفا.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الثلاثين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: