#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

بيانيتش يوافق على تخيفض راتبه من أجل العودة إلى يوفنتوس

ينتظر الدولي البوسني ميراليم ​بيانيتش،​ لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، حسم مستقبله مع البارسا، في ظل رغبته في الرحيل عن ​صفوف النادي الكتالوني​، حيث فقد كل فرص المشاركة تحت قيادة المدرب رونالد كومان.
ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن بيانيتش بات منفتحا الآن على فكرة خفض راتبه من أجل العودة إلى ​يوفنتوس​.
وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن يوفنتوس لا يزال مهتما بعودة بيانيتش، طالما أن اللاعب لن يتمسك براتبه الحالي (8 ملايين يورو).
وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي يوفنتوس يعملون على حسم صفقة مانويل لوكاتيلي نجم وسط ساسولو أولاً قبل التحرك صوب بيانيتش.
ويسعى ماسيميليانو ​أليجري،​ المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي، لاستعادة ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الاسباني لصفوف اليوفي فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن أليجري يعتبر بيانيتش أحد أولوياته في سوق الانتقالات، خاصة أنه لعب تحت قيادته خلال ولايته الأولى مع اليوفي.

وانضم بيانيتش إلى برشلونة الصيف الماضي ضمن صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثر ميلو وذلك بعد تألق اللاعب بشكل لافت في الدوري الإيطالي.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب البوسني لم ينجح فى حجز مركز أساسي بتشكيلة البلوجرانا، ويتردد أن النادى عرض عليه فسخ عقده ومنحه حرية الرحيل مجاناً هذا الصيف.

وينتهي عقد بيانيتش مع برشلونة في صيف 2024، ويأمل النادي الكتالوني في رحيله من أجل التخلص من راتبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979