#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

الهلال يثأر من أبها ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

حجز الهلال مقعده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على أبها بهدفين دون رد مساء الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

تقدم الزعيم بهدف أول عن طريق نجمه سالم الدوسري بعد مرور 28 دقيقة من بداية المباراة، قبل أن يضيف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وثأر الهلال بهذا الفوز من منافسه الذي أضاع عليه نقطتين منذ أيام في صراعه للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، عندما تعادل معه بهدف لمثله في الجولة الثانية من المسابقة.

ولم يستطع أبها غزو شباك الهلال طوال الشوط الثاني، فيما اكتفى الأخير بتقدمه بهدفين في النصف الأول من المباراة، لينهي المهمة بأقل مجهود.

وينتظر الهلال الفائز من مواجهة الأهلي والنصر لملاقاته في المباراة النهائية، حيث يتواجه الأخيران (الثلاثاء) على ملعب الجوهرة المشعة.

ويعد الهلال ثالث أكثر الفرق المتوجة بلقب البطولة بواقع 8 مرات، وهو يمني نفسه بالفوز بتلك النسخة من أجل معادلة رقم الاتحاد في البطولة، المتوج بـ9 ألقاب.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس، إذ توج بها 13 مرة، فيما كان التعاون هو آخر بطل للمسابقة العام الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: