سياحة وسفر

المدن الأكثر ودا مع زوارها من السياح خلال 2022

كشفت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر عن قائمتها للمدن الأكثر ود في التعامل مع زوارها من السياح حول العالم لعام 2022.

القائمة، قيمتها خبراء السياحة بمجلة “تايم أوت”، واختير منها أكثر 5 مدن ود وألفة في التعامل مع زوارها من السياح من أصل 20,000 ألف مدينة حول العالم.

وقيم خبراء المجلة في اختيارهم هذه المدن، على أساس تقييم السكان المحليين لمدى ما تقدمه مدنهم من ترحاب يلقون به الزائرين.

غلاسكو

وفي المركز الأول كأكثر مدن العالم ود مع زوارها من السياح، جاءت مدينة غلاسكو، وهي أكبر مدن أسكتلندا، والمدينة تضم العديد من الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب لها السياح بجانب ود سكانها مع السياح.

مانشستر

في المركز الثاني، بين أكثر مدن العالم ود مع زوارها من السياح، تأتي مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، التي استقبلت ترشيحات ايجابية من غالبية سكانها، باعتبارها مدينة ودودة مع زوارها.

وتضم المدينة مجموعة متميزة من المزارات التي تجذب لها السياح بجانب ذلك، تشمل المتحف الوطني لكرة القدم، ومعرض مانشستر الفني، ومتحف العلوم والصناعة.

دبلن

جاءت في المركز الثالث، بين أكثر مدن العالم ود مع زوارها من السياح، مدينة دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا وهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان فيها.

والمدينة تضم مجموعة من الوجهات السياحية البارزة، تشمل، قلعة دبلن العريقة، ومتحف كيلمنهام، وكاتدرائية سان باتريك الشهيرة.

بورتو

في المركز الرابع، تأتي ضمن القائمة، بين أكثر مدن العالم ود مع زوارها من السياح، جاءت مدينة بورتو البرتغالية.

والمدينة بجانب ما يتمتع به سكانها من ود تجاه السياح، تتمتع بمجموعة متميزة من المزارات السياحية، تشمل، جسر لويس الأول، ومحطى ساو بينتو.

شيكاغو

في المركز الخامس، تأتي مدينة شيكاغو الأمريكية ضمن قائمة تايم أوت بين أكثر المدن ود مع زوارها من السياح.

والمدينة تضم بخلاف ذلك مجموعة متميزة من المزارات السياحية، تشمل، حديقة الألفية، ومتحف العلوم والصناعة، و المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: