آخر الأخبارأخبار عربية

“القسام” تعلن إيقاع رتل عسكري إسرائيلي بكمين مركب وتنفيذ عملية مشتركة مع “سرايا القدس”

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، و”سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، اليوم الاثنين، عن تنفيذهما عددا من العمليات العسكرية ضد الجيش الإسرائيلي، في محاور عدة في قطاع غزة.

وقالت “القسام” في بيان عبر “تلغرام”: “تمكن مجاهدو القسام من الاستيلاء على طائرة استطلاع من طراز (Skylark) كانت في مهمة استخباراتية للعدو غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

وأضافت: “كتائب القسام تقصف بالاشتراك مع سرايا القدس تجمعًا لقوات العدو المتوغلة غرب مدينة غزة بقذائف الهاون وصواريخ الـ”107”.

وأكدت “القسام“، في بيانها، بأن عناصرها “بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكدوا إيقاع رتل آليات صهيونية في كمين مركب، حيث قاموا بتفجير 3 عبوات مزروعة مسبقًا في دبابة “ميركفاه” واستهداف دبابة أخرى بقذيفة “الياسين 105″ في حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

وأردفت “القسام”، بالقول:”بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدو القسام وسرايا القدس، استهداف دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105″ في حي الأمل غرب مدينة خانيونس”.

ومن جانبها، قالت “سرايا القدس” في بيان عبر “تلغرام”: “قصفنا بصواريخ “107” وعدد من قذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو في محاور التقدم، الصبرة وتل الهوا جنوب غرب مدينة غزة”.

ووفقا للبيان، فإن “سرايا القدس قصفت تجمعًا لجنود العدو بوابل من قذائف الهاون شرق قرية المصدر وسط قطاع غزة”.

وتابع البيان: “قصفنا برشقات صاروخية وقذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو محيط الصناعة والجوازات بمدينة غزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى