#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارأخبار عالمية

الإفراج عن 3 رهائن جدد مختطفين في هايتي

أُفرج عن 3 رهائن جدد من أفراد مجموعة مبشّرين أمريكيين شماليين، اختطفوا مع أفراد عائلاتهم في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في هايتي.

وأعلنت منظمة “كريستشن إيد مينيستريز” الدينية في موقعها الإلكتروني “نشكر الله على الإفراج عن ثلاثة رهائن جدد مساء أمس”، كانوا قد اختطفوا على يد عصابة في هايتي، موضحة أنّ “المفرج عنهم بخير” و”معنوياتهم مرتفعة”، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

ولفتت إلى أنّها “وعلى غرار عملية الإفراج السابقة، لا يمكنها الكشف عن أسماء الأشخاص المفرج عنهم أو ظروف الإفراج أو أي تفاصيل أخرى”.

والرهائن الـ17، هم 16 أمريكياً وكندي واحد، اخُتطفوا في 16 أكتوبر/تشرين الأول في منطقة شرق العاصمة بور-أو-برنس، التي تسيطر عليها إحدى أقوى عصابات الجريمة في هايتي، وذلك خلال عودتهم من زيارة لدار للأيتام.

وكانت المنظمة الدينية ومقرّها ولاية أوهايو الأمريكية أعلنت سابقا أنّ الرهائن هم 12 بالغاً تتراوح أعمارهم بين 18 و84 عاماً، وخمسة أطفال تراوح أعمارهم بين ثمانية أشهر و15 سنة.

وتصنّف حكومة الولايات المتحدة هايتي دولة في المنطقة الحمراء وتنصح رعاياها بتجنّب زيارة هذا البلد بسبب عمليات الخطف التي عادة ما يقع أمريكيون ضحيتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107