#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

إنتر ميلان يعلن فسخ التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي عن فسخ التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن مهاجم الفريق، وفق اتفاق بين الطرفين عقب واقعة سقوطه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” الماضية.

ونشر النادي الإيطالي بيانا رسميا على موقعه الرسمى قال فيه، “يستطيع نادي إنتر ميلان تأكيد أنه قد أنهى عقد كريستيان إريكسن بالاتفاق المتبادل، يتمنى النادي وعائلة النيراتزوري بأسرها كل التوفيق لـ كريستيان إريكسن في المستقبل”.

وقالت صحيفة “Calciomercato”، إن الأطباء في إيطاليا لن يسمحوا للاعب الدنماركي بزرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الدوري الإيطالي، ما يصعب من ظهوره مجدداً في الكالتشيو.

وشدد التقرير على أن راتب إريكسن البالغ 7 ملايين يورو يتم تغطيته من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في ظل برنامج حماية للاعبين المشاركين مع منتخبات بلدانهم في البطولات والأجندات الدولية.

وينتهي عقد إريكسن في يونيو 2024 مع نادي انتر ميلان وهو ما سيضع إدارة الفريق الإيطالي في أزمة بسبب الفجوة التي تخص قيمته التسويقية في ميزانية بطل الدوري الإيطالي.

وعاد إريكسن لممارسة التدريبات مع ناديه السابق أودنسه بالدنمارك، في ظل عدم سماح إيطاليا له باللعب أو التدرب باستخدام الأجهزة المزروعة.

ويغيب إريكسن عن الملاعب منذ 12 يونيو عندما سقط على أرض الملعب بسبب نوبة قلبية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا التي فاز فيها الأخير بهدف نظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107