#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
تكنولوجيا وعلوم

إطلاق هاتف جديد تحت اسم “تيك توك” ينافس الشركات الكبرى بإمكانياته الهائلة

أطلقت شركة Unihertz الصينية، حملتها الثانية لهذا العام عن هاتفها الجديد TickTock، وهو هاتف ذكي فريد من نوعه مزود بتقنية 5G، ويتميز بتصميم الشاشة المزدوجة. وجمعت الحملة أكثر من 13000 دولار أمريكي في أول 12 ساعة من إطلاقها، وهي حاليًا على تعمل قدم وساق.

قد تكون الشركة واحدة من العلامات التجارية القليلة المتبقية التي تواصل الابتكار وتقديم أفكار جديدة للهواتف الذكية تلهم الصناعة. من الهواتف الذكية الصغيرة بحجم 3 بوصات إلى هواتف QWERTY الكلاسيكية، أنجزت Unihertz ست حملات Kickstarter بدعم من أكثر من 40000 داعم حول العالم. لقد أثبتت الشركة أن هناك أشخاصًا يشعرون بالحماس لإجراء تغييرات وألهمونا للبقاء فريدًا كما نحن، في عالم تهيمن عليه الأنظمة السائدة.

يمكن لكل مغامر شغوف بالخارج استخدام هاتف ذكي قوي. نريد هاتفًا لا ينكسر بسهولة أثناء سقوطه أو حتى تناثره عن طريق الخطأ. يتمتع TickTock بالصلابة القياسية التي نطلبها، مع اتصال إنترنت عالي السرعة 5G ونظام Android 11 القوي الذي سيكون بلا شك ترقية كبيرة مقارنة بهواتف Unihertz السابقة. لكنها يمكن أن تخدم بشكل أفضل من ذلك. حتى الآن، يُسمح لنا بمعالجة المهام الصغيرة على الجهاز مثل استقبال المكالمات الهاتفية وقراءة الرسائل النصية والاستماع إلى الموسيقى والتقاط صور سيلفي مع الشاشة الثانوية. تجدر الإشارة إلى أن الشاشة الفرعية قابلة للتخصيص، يمكنك حرفياً حمل هاتف بشعارك المخصص وتغييره بسهولة في أي وقت تريده.

يبدو أن Unihertz لا تريد فقط أن تكون فريدة من نوعها، بل ترغب أيضًا في السماح لمستخدميها بتحديد وإثبات ما يميزهم. قال ستيفن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Unihertz، “إن TickTock شيء مختلف عن منتجاتنا السابقة التي تم إنشاؤها لتكون صغيرة مثل Jelly أو QWERTY مثل Titan Pocket، إنها تجربتنا الأولى على 5G وشاشة مزدوجة. نتوقع لتحديث المزيد من الوظائف إلى الشاشة الفرعية في المستقبل وتحويلها إلى جهاز قوي سهل الاستخدام ومخصص”. بخلاف ذلك، حافظت TickTock على جميع الميزات الشائعة التي يحبها مؤيدوها، بما في ذلك منفذ الأشعة تحت الحمراء، وصينية بطاقة SIM المزدوجة، ونظام التنقل الدقيق، وما إلى ذلك، وحتى مع مفتاحي اختصار قابلين للتخصيص. بالنسبة للأشخاص الذين يقضون وقتًا أطول في الطبيعة، من المثير للاهتمام معرفة أن الهاتف سيأتي ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 30 وات مما يجعل رحلتك بالخارج خالية من القلق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107