#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

أمم أفريقيا.. ارتفاع إصابات كورونا في منتخب المغرب لـ15 حالة

كشفت تقارير صحفية مغربية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب المغربي إلى 15 حالة، وذلك قبل مواجهة غانا، في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وذكر موقع “البطولة” المغربي، أن عدد المصابين بفيروس “كورونا” في مقر إقامة المنتخب المغربي بالكاميرون، بلغ 15 حالة من بينهم بعض اللاعبين، وأعضاء من الجهاز الطبي والإداري.

وأشار المصدر إلى أن نسبة الإصابات بالوباء في صفوف اللاعبين لا تتعدى 30% من إجمالي المصابين، والذين تم اكتشاف إصابتهم بعد المسحة الطبية، التي خضعت لها بعثة الفريق الوطني.

ولفت إلى أن باقي الإصابات التي تم رصدها وتشكل نسبة 70% من إجمالي المصابين، تخص الطاقم الطبي والطاقم الإداري والطاقم المرافق في الخدمة.

ويشهد مقر بعثة المنتخب المغربي في العاصمة الكاميرونية ياوندي مجموعة من الإجراءات الاحترازية، خوفا من تفشي الفيروس في صفوف باقي اللاعبين، والأفراد المتواجدين في مقر الإقامة.

وتقابل منتخب المغرب ونظيره غانا من قبل خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مرتين خلال عام 1976 فاز منتخب غانا في الذهاب بهدفين دون رد ثم منتخب المغرب فاز في الإياب بنفس النتيجة وصعد المنتخب المغربي للبطولة بركلات الجزاء 6/5.

وخلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تقابل المنتخبان 3 مرات فازت المغرب بمباراة وغانا بمباراة وتعادلا في أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107