#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارعالم الرياضة

أستراليا المفتوحة للتنس.. تكهنات بالتأجيل ونفي رسمي

قالت تقارير (السبت) إن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مهددة بتأجيل موعد انطلاقها المقرر في يناير/ كانون الثاني المقبل بسبب فيروس كورونا.

وأشارت التقارير إلى أن أولى البطولات الكبرى في موسم التنس قد يتم تأجيلها إلى شهر فبراير/ شباط أو مارس/ آذار من العام المقبل، بدلا من موعدها المعتاد في يناير، بسبب بروتوكولات فيروس كورونا في البلاد.

ونقلت صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية عن دانييل أندروز رئيس وزراء ولاية فيكتوريا قوله: “أنا واثق جدا من إقامة بطولة أستراليا المفتوحة في وقت مبكر من العام المقبل”.

وأضاف “لم نستقر على الموعد المحدد أو الترتيبات الدقيقة للبطولة، ولكن ستستقر الأمور خلال أقرب وقت، وسأكون سعيدا بمشاركة التفاصيل معكم”.

نفي رسمي

الاتحاد الأسترالي للتنس رد على التقارير التي تحدثت عن تأجيل أولى البطولات الكبرى للعبة بنفي الأمر، حيث قال متحدث باسم الاتحاد في تصريحات نشرتها وكالة “رويترز”: “إنها مجرد تكهنات”.

وأضاف “قلنا في وقت سابق هذا الأسبوع إننا نواصل العمل عن كثب مع حكومة فيكتوريا، وسنحدث البيانات في أقرب وقت ممكن، ولا يوجد تحديث في الوقت الحالي”.

ويخطط الاتحاد الأسترالي لوصول اللاعبين ومرافقيهم إلى فيكتوريا في منتصف ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ليكون الوقت كافيا بعد دخول الحجر الصحي لأسبوعين، قبل بدء المنافسات في ملبورن في يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: