#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

أجويرو يدرس الانتقال إلى توتنهام

مازال مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو غامضا، بعد رحيله بشكل رسمى عن مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الجارى، عقب نهاية عقده مع النادى الذى أنضم إليه فى صيف عام 2011 قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 35 مليون إسترليني.

ذكرت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، أن أجويرو يدرس الإنضمام لصفوف توتنهام فى صفقة انتقال حر فى الصيف المقبل، رغم العديد من العروض التى وصلته من أندية برشلونة، يوفنتوس، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني سينضم لصفوف توتنهام حتى فى حال فشل الفريق فى التأهل للعب فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل السبيرز حاليا المركز السادس برصيد 49 نقطة، بينما تتأهل أول 4 أندية للعب فى دورى الأبطال.

وذكر مانشستر سيتى في بيان رسمي أنه سيتم إقامة تمثال للنجم الأرجنتيني أجويرو بجانب تمثالي ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني، تأكيداً على دور اللاعب التاريخي في صفوف الفريق طيلة السنوات العشر الماضية.

ويعد النجم الأرجنتيني هو أعلى اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في المسابقة على مرالعصور برصيد 181 هدفا.

وشارك المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 32 عاما فى 385 مباراة فى جميع المسابقات مع مانشستر سيتي، وسجل 257 هدفا، وتوج مع السيتي بـ 13 لقبا مختلفا.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي أقترب كثيرا من التتويج بلقب البريميرليج الموسم الحالى فى ظل تصدره المسابقة برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 60 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757