نيمار مهدد بالإيقاف بعد واقعة شجاره مع لاعب ليل في الدوري الفرنسي

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، مهددا بعقوبة قد تصل إلى الإيقاف لأكثر من مباراة، بعد دخوله في شجار حاد مع تياجو لاعب فريق ليل، عقب مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتعرض نيمار للإقصاء من المباراة عقب حصوله على البطاقة الحمراء، بعد بطاقتين صفراوين في الدقيقة 90، وأثناء الخروج من ملعب المباراة تشاجر نيمار مع تياجو مدافع فريق ليل الذي تم طرده بعده بدقيقة واحدة، في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ولكن الأمن تدخل لإبعادهما عن بعضهما البعض.

ووفقا لما ذكرته اذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، سيحقق في الواقعة التي حدثت عقب طرد اللاعبين من ملعب المباراة.

بهذه النتيجة يخطف ليل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل باريس المركز الثاني برصيد 63 نقطة، لتشتعل صدارة الدوري الفرنسي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمي: كيلور نافاس/ الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو/ خط الوسط: جايي، باريديس، دي ماريا/ خط الهجوم: نيمار، مبابي، مويس كين، وعاب الإيطالي ماركو فيراتي لإصابته بفيروس كورونا.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة لنيمار ورفاقه قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى