آخر الأخبارفن عربي

محمد سعد يسب الدين ويُهين فريق عمل مسلسل ” إكس لانس” خلال الكواليس

انتشر منذ قليل فيديو للفنان محمد سعد  عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس مسلسله الجديد “الحاج إكس لانس” وهو يسب الدين ويتعدي لفظًيا على فريق عمل مسلسل “إكس لانس”.

وظهر الفنان محمد سعد في الفيديو وهو غاضب ويهاجم فريق العمل ويسب الدين ويقول لفريق العمل:” ايه القرف اللي أنتو فيه ده!! ايه القرف ده.. أنتو مقرفين انتو اوفر.. دا أنتو محدش يطيقكوا.. ده أنتو فشله… اللي مش عجبوا كلمة يقول.. في حد مش عجبوا حاجة!!”.

وظهر في الفيديو صمت تام من قبل فريق عمل  المسلسل عند غضب الفنان محمد سعد.

أحداث مسلسل” إكس لانس “

تدور أحداث مسلسل إكس لانس للفنان محمد سعد، في إطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع أسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو.

وقد طرح سعد، منذ أيام تتر المسلسل الذي يحمل عنوان “إكسلانس” أيضًا، والأغنية من كلمات وألحان أحمد نافع، توزيع أحمد الخضري، ميكساچ وماستر محمد جودة.

نجوم مسلسل “إكس لانس “

ويضم مسلسل إكس لانس مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام جدير بالذكر أن مسلسل إكس لانس  يشهد عودة بطله محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد غياب نحو 9 سنوات منذ أن قدم مسلسل فيفا أطاطا عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى