آخر الأخبارفن عربي

محمد رمضان يطرح ثاني الأغاني الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة”

طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل “جعفر العمدة”، التي تحمل اسم “أنا كبيرها”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والأغنية من غناء الفنان إسماعيل الليثي.

علق الفنان محمد رمضان على الأغنية قائلًا: “دلوقتي (أنا كبيرها) الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي.. شكرًا يا سمعه على هديتك الحلوة.. ثقة في الله نجاح”.

وفي سياق متصل، طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا الأغنية الدعائية الأولى للمسلسل بعنوان “أنا قادر” وقام بغناء هذه الأغنية الفنان أحمد سعد، والتي شارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، وحققت نجاحًا كبيرا منذ طرحها، كما حققت الأغنية 2 مليون ونصف في أقل من أسبوع، والأغنية من غناء وألحان أحمد سعد، وأشعار وأداء صوتي للشاعر هشام الجخ.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

يقوم الفنان محمد رمضان بدور البطولة في مسلسل “جعفر العمدة” مع كلًا من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

انتهاء تصوير مسلسل “جعفر العمدة”

ومن ناحية أخرى، أعلن محمد سامي الانتهاء من تصوير المسلسل، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلًا: فركش مسلسل جعفر العمدة، ربنا ما يقطعلنا عادة، ودايمًا الحمد لله بخلص تصوير قبل رمضان، إن شاء الله بوعد الجمهور بمسلسل يليق بثقتهم الغالية”.

قصة مسلسل “جعفر العمدة”

كما تدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى