آخر الأخبارعالم الرياضة

مانشستر سيتي متهم في 115 قضية من رابطة الدوري الإنجليزي

قدم بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي طعونًا قانونية رسمية ضد 115 تهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتهمهم بانتهاك لوائح الدوري.

ووفقًا لصحيفة “The Times”، فإن إدارة السيتي تتساءل عن شرعية التحقيق نفسه وإدراج المحامي المشرف على الإجراءات التأديبية.

لقد بدأوا نزاعًا بشأن التعديلات الأخيرة التي تم إجراؤها على قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرين أن هذه التغييرات لا ينبغي أن تنطبق بأثر رجعي على التحقيقات المتعلقة بالانتهاكات المزعومة قبل إدخال التعديلات.

بالإضافة إلى ذلك، فقد اعترضوا على مشاركة موراي روزين كيه سي، رئيس اللجنة القضائية المستقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كأحد الشخصيات الرئيسية في تعيين رئيس اللجنة التأديبية.

من الغريب أن كلا من الدوري الإنجليزي الممتاز ومان سيتي رفضا التعليق، ولكن أصبح من شبه المؤكد الآن أن نداء السيتيزنس سيجبر المزيد من التأخير في النتيجة.

ماذا يحدث بين رابطة الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي

عندما يتعلق الأمر بنزاع قانوني بين الأندية والدوري، عادة ما يتم عرض الأمر على هيئة التحكيم كخطوة أولية.

ولكن إذا لزم الأمر، قد تتقدم القضية إلى المحكمة العليا، وربما إلى محكمة الاستئناف، ويتوقع الخبراء القانونيون أن المدة المتوقعة لإكمال الإجراءات القانونية قد تتراوح من سنتين إلى أربع سنوات.

بعد الإعلان عن الاتهامات في فبراير، أعرب مان سيتي عن عزمه القوي على استخدام جميع الإجراءات القانونية المتاحة للدفاع بقوة عن نفسه.

وأكدوا أن لديهم “أدلة دامغة” لفضح 115 انتهاكًا مزعومًا للقواعد تمتد لـ 14 موسمًا من 2009/10 إلى الموسم الحالي.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يظهر الحكم، ولكن في هذه الأثناء لاعبو بيب جوارديولا على وشك الاحتفال بلقب الدوري الممتاز مرة أخرى.

يمكن لمان سيتي أن يحرز لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي يوم الأحد عندما يلتقي مع تشيلسي على استاد الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى