كشف كواليس رحيله.. كلوب يحدد موعد اعتزال ساديو ماني

حدد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، موعد اعتزال نجمه السنغالي السابق ساديو ماني، المنتقل حديثا إلى بايرن ميونخ الألماني.

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من ليفربول مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، بعد 6 سنوات من التألق مع كلوب في ملعب أنفيلد.

كلوب كشف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الموعد الذي يتوقعه لاعتزال ساديو ماني بشكل نهائي، والذي يبلغ من العمر 30 عاما.

وأضاف: “سيؤدي ساديو ماني بشكل جيد لـ6 سنوات مقبلة، في بعض الأحيان تكون هناك حاجة للتغيير”.

وأوضح: “ساديو كان يريد الرحيل، ونحن تعاملنا مع الأمر بأفضل طريقة ممكنة، الأمر بالنسبة لي جيد للغاية، رغم أننا سنفتقده”.

وأردف: “أخبرني ماني ووكيله أنه يبحث عن تحدٍ جديد، وقد حدث ذلك مبكرا بما فيه الكفاية، وبالطريقة الصحيحة، واللاعب و الوكيل مستعدان، والنادي الجديد الذي يريدان الذهاب إليه جاهز للمفاوضات، فيجب أن يكون الأمر كما كان الآن”.

وكان ماني قد كشف مؤخراً أنه اتخذ قرار الرحيل قبل عام من الآن، بقوله: “لقد اتخذت القرار العام الماضي، لأني كنت في حاجة لتحد جديد في حياتي”.

وسجل ماني 120 هدفاً في 269 مباراة بقميص ليفربول ما بين 2016 و2022، وهي فترة حقق خلالها اللاعب 6 بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2020، مع كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى