آخر الأخبارعالم الرياضة

يوفنتوس يخطط لبيع نجمه رابيو قبل رحيله مجاناً في صيف 2023

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للقاء مع أدريان رابيو لحسم مستقبل لاعب الوسط، مع وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة لسعي فيرونيك، والدة اللاعب، لفتح محادثات لعودته إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتم إحضار لاعب خط الوسط في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس عندما رفض التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان فى صيف عام 2019، ولكن على الرغم من كونه أحد أعلى اللاعبين أجرًا فى الفريق، إلا أنه كافح لإحداث تأثير على الملعب.

وينتهي عقد رابيو في يونيو 2023، لذلك سيعقد يوفنتوس لقاء مع والدة رابيو ووكيلته فيرونيك في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد موقع  “le10sport” الفرنسي وصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن فيرونيك رابيو تعمل على خطة رائعة لإعادة ابنها إلى باريس سان جيرمان، بعد ثلاث سنوات فقط من رحيله في ظروف مريرة.

وأضافت الصحيفة، ولكن مع أنباء رحيل ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وتعيين لويس كامبوس بدلاً منه، تأمل فيرونيك في فتح باب عودة رابيو للنادي الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة “توتوسبورت”، سيحاول يوفنتوس تقليص فاتورة رواتبه وسيقترح راتباً أقل بكثير من 8 ملايين يورو في الموسم الحالي، وهو أمر من المتوقع أن يرفضه رابيو.

وبالتالي، فإن بيع رابيو هو خطة يوفنتوس، مع ربط مانشستر يونايتد بالفعل بإمكانية ضم الفرنسي، والأمل في أن يأتي تشيلسي وتوتنهام بعرض.

وفى سياق مختلف ، حصد النجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو جائزة الحذاء الذهبي بعدام فاز بلقب هداف الكالتشيو هذا الموسم للمرة الرابعة في تاريخه بتسجيله 27 هدفاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس.

وبات إيموبيلي على بعد مرة واحدة من أن يصبح أكثر لاعب يفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي، حيث أن لاعب ميلان السابق جونار نورداهل هو الأكثر فوزاً بلقب هداف الكالتشيو بـ5 مرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: