#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

يكسب 800 ألف استرليني عن كل صفقة.. رايولا الأكثر ربحًا بين وكلاء اللاعبين

كشفت دراسة أجرتها مؤسسة OLBG أن مينو رايولا هو وكيل اللاعبين الأكثر ربحًا في كرة القدم العالمية، حيث يحصل الوكيل على أموال مقابل كل صفقة أكثر من منافسيه خورخي مينديز وجوناثان بارنيت.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن السبب الرئيسي في ذلك يعود إلى ان رايولا يهتم ببعض أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية، وسيكون في قلب المحادثات التي يشارك فيها إيرلينج هالاند هذا الصيف، بعد أن شوهد وهو يسافر إلى إسبانيا في وقت سابق من هذا العام للقاء برشلونة وريال مدريد لمناقشة مستقبل اللاعب الشاب.

ووفقا للدراسة يحقق وكيل اللاعبين مبلغ 796345 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ​​لكل صفقة، وهذا المبلغ يتفوق على المتوسطات التي يحققها أقرانه، حيث يكسب خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو حوالي 505307 جنيه إسترليني، فيما يكسب جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل 153.073 جنيهاً إسترلينياً عن كل صفقة تم إبرامها.

أما ثاني الوكلاء الأكثر ربحا هو ميسا ناداي، حيث يحصل على متوسط ​​530،118 جنيه إسترليني لكل صفقة، وهو وكيل بعض النجوم أمثال وسام بن يدر.

وبينما يهيمن رايولا عادةً على العناوين الرئيسية في فترات الانتقالات، إلا أن عدد عملاءه أقل بكثير مقارنة بمنافسيه، حيث لديه 77 لاعبًا فقط هو وكيلهم، أما لدى مينديز 149 لاعبا، اما بارنيت فلديه  673 لاعباً في الشركة التي يمتلكها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979