#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارعالم الرياضة

هل يقصد محمد صلاح؟.. كلوب يفاجئ نجوم ليفربول بشأن المستقبل

أطلق يورجن كلوب مدرب ليفربول، تصريحات مفاجئة بشأن مستقبل اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن تشيلسي رابع الجدول، علما بأن “الريدز” تتبقى له 3 مباريات فقط.

وكثرة الشائعات في الفترة الأخيرة حول مستقبل عدد من اللاعبين، على رأسهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والذي أكد في أكثر من مناسبة عدم دخول إدارة ليفربول في مفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ولا يعد صلاح الوحيد الذي تحوم حوله شائعات الرحيل، حيث تطول أيضا الهولندي جورجينيو فينالدوم، والذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لا أتوقع محادثات صعبة بشأن تجديد عقود عدد من نجوم الفريق”.

وتابع: “في الوقت الحالي، لم يأتني أي لاعب ويخبرني برغبته في الرحيل، سننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة ونحصل على استراحة”.

وأردف: “لن نجبر أحد على البقاء، ما أفهمه هو أن جميع النجوم يريدون البقاء، ونحن نريد أن نثبت أننا أفضل من هذا العام”.

كلوب تحدث عن ما ينتظر ليفربول من صفقات في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد التراجع الكبير في النتائج هذا الموسم، حيث أشار إلى أن النادي لن يقوم بعقد صفقات ضخمة.

وأكمل: “نحن لا نقول، دعونا نقوم بضم 5 أو 10 لاعبين، لا أقول أن الفريق ليس بحاجة إلى تدعيمات ولكن لا يمكننا القيام بميركاتو ضخم أيضا”.

وواصل: “إذا لم تكن لدينا مشاكل الإصابة التي عانينا منها هذا العام، لكان من الممكن أن يبدو الموسم مختلفًا، هل كان يمكن أن نكون أبطالًا؟، لا أعرف، لكن الأمر كان سيبدو مختلفًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757