#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
التخطي إلى شريط الأدوات
ثقافة وأدب

مؤلف أمريكى يفوز بـ 1000 دولار بسبب كتابه “معًا: نعيش الحياة خلال فيروس كورونا”

فاز المؤلف كيفن بوبلاوسكى المقيم فى بروكهافن بالولايات المتحدة الأمريكية والرسام مايكل راوش بـ 1000 دولار وجائزة مشرفة لكتاب مصور يهدف إلى تزويد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-9 سنوات بمعلومات حول فيروس كوفيد -19، كتب الثنائى “معًا: نعيش الحياة خلال كوفيد 19”. وفازوا بألف دولار من معهد إيمورى للصحة العالمية، الذي رعى مسابقة كتب الأطفال الإلكترونية كوفيد 19، وكان الهدف من الكتب هو طمأنة الأطفال، فلا بأس من الشعور بالضيق وطمأنتهم بأنهم بأمان، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع reporternewspapers.

image0

يعمل بوبلاوسكى وزوجته إليزابيث في مجال الرعاية الصحية، فهى أخصائية علاج طبيعى فى قسم جراحة العظام الطب الرياضى فى إيمورى للرعاية الصحية، كما أنها طبيبة فى الرعاية الصحية للأطفال بأتلانتا.

وعلى الرغم من أنهما يعيشان قصص فيروس كورنا في العمل، فإن العديد من الأمثلة فى الكتاب تأتى من ابنتيهما، إميلى البالغة من العمر 5 سنوات وهايلي البالغة من العمر 3 سنوات.

وعلى سبيل المثال، فى أحد الأيام أثناء الحجر الصحى، كانت إميلى تبدو مستاءة وسألتها عن مفهوم الحظر، وقالت “يا أبي  لم أر مدرستى منذ فترة، فهل دمرت؟ ” قال إنهم قفزوا في السيارة وقادوا في جميع أنحاء المدينة التى عرفتها لطمأنتها.

يبدأ الكتاب بشعور الأطفال بالقلق والخوف والحزن، ثم ينتقلون إلى الفهم، من خلال كتابة مذكرات الشكر وإعطاء والدتها وشاحا للوقاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى