#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

للنكبات غايات تنتهي إليها.. أحمد العوضي يُثير الجدل برسالة غامضة

عبر الفنان أحمد العوضي، عن صعوبة الأيام التي مر بها، بشأن مرض زوجته، الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية.

ووجه العوضي، رسالة إلى جمهوره عبر “فيس بوك”، مستعينا بمقولة الإمام على بن أبي طالب “للنكبات غايات تنتهي إليها، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها، وترك الحيله في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها؛ سبب لزيادتها.. الإمام علي بن أبي طالب”.

وعلم صدى البلد أن النجمة ياسمين عبد العزيز فضلت البقاء بعضًا من الأيام الأخرى في المستشفى لزيادة الاطمئنان على حالتها.

وكان المفترض أن تخرج ياسمين عبد العزيز الجمعة من المستشفي؛ ولكنها فضلت البقاء بإرادتها لأيام أخرى.

وكشف صدى البلد أن النجمة  ياسمين عبد العزيز ستغادر المستشفي يوم الخميس او على أقصي تقدير الجمعة وذلك بعد فترة قضتها به، بعد إجرائها عملية جراحية.

واستقرت حالة ياسمين عبد العزيز بشكل كبير؛ حيث يتطلب الوضع حاليا راحة في المنزل؛ ولا صحة للاخبار التي تقول عن إجرائها عملية جراحية في الخارج، وإذا سافرت ياسمين فإنها ستسافر في فترة نقاهة، وللاطمئنان أكثر على نفسها، وليس لإجراء أي عملية أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107