#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

كوبا أمريكا.. “الفار” ينتصر لجملة فنية ويمنح كولومبيا الفوز على الإكوادور

ركلة حرة بدأت بلمسة، ونقلة فأخرى، ثم تسديدة من مدى قريب إلى داخل المرمى.

جملة فنية رائعة في تنفيذ ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء، أسفرت عن هدف التقدم لمنتخب كولومبيا الذي استهل مشواره في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمام الإكوادور.

وألغي الهدف في البداية بسبب التسلل، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويقرر احتسابه، منتصرا لجمالية اللعبة.

وفازت كولومبيا، بصعوبة 1-صفر على الإكوادور، سجله إدوين كاردونا قبل الاستراحة بـ3 دقائق.

وكانت الإكوادور الطرف الأفضل بوضوح في الشوط الثاني، لكنها لم تنجح في إدراك التعادل لتتذيل المجموعة الثانية إلى جانب فنزويلا التي خسرت 0-3 أمام البرازيل صاحبة الأرض في افتتاح المسابقة.

وفازت الإكوادور 6-1 على كولومبيا في تصفيات كأس العالم في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لكن كان واضحا من البداية أنه لا مجال لتسجيل الكثير من الأهداف مع ندرة الفرص الخطيرة من الجانبين.

وأسفرت النتيجة عن خسارة الإكوادور للمباراة الثالثة على التوالي بصفة عامة، بينما لم تخسر كولومبيا في 3 مباريات منذ تعيين المدرب رينالدو رويدا.

وسيلعب المنتخبان مع فنزويلا في المباراة المقبلة، حيث ستخوض كولومبيا المواجهة يوم 17 يونيو حزيران، بينما تلعب الإكوادور بعدها بثلاثة أيام ضمن منافسات المجموعة الثانية المكونة من 5 منتخبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979